- الرزية:عمر قمع النبي وأنكر السنة..كما فعل أعداءالأنبياء؛{كذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن}
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(1)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(2)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(3)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(4)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(5)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(6)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(7)
- مطاعن البخاري بالـنبي(ص)؛غناء تعزي الجاهلية ومزمار الشيطان..عقدته عائشة..ورفضه أبو بكر..وأمضاه النبي(8)
- {واذكرن ما يتلى..من آيات الله} لكنها جاءت بمزمار الشيطان وعزاء الجاهلية في غناء بُعاث من مدح وافتخار
- لتقوية أو تضعيف وتعليل الرواية..فإن شواهدَ التاريخ أرجحُ وأصوب من أوهام وأباطيل مشايخ السلفية والسنة(1)
- لتقوية أو تضعيف وتعليل الرواية..فإن شواهدَ التاريخ أرجحُ وأصوب من أوهام وأباطيل مشايخ السلفية والسنة(2)
- عائشة تَنتهِك حُرمةَ النبي(ص)وبيتِه..فتُدخِل من تشاء وتَمنع من تشاء..أو أنّ البخاري قد كذّب وافْترى(1)
- عائشة تَنتهِك حُرمةَ النبي(ص)وبيتِه..فتُدخِل من تشاء وتَمنع من تشاء..أو أنّ البخاري قد كذّب وافْترى(2)
- الغِناء ومِزمار الشيطان من المُراهَقة والصّبيانِية..فهل هذه عائشة(رض) أو أن البخاري قد كذّب وَافتَرى(1)
- الغِناء ومِزمار الشيطان من المُراهَقة والصّبيانِية..فهل هذه عائشة(رض) أو أن البخاري قد كذّب وَافتَرى(2)
- الغِناء ومِزمار الشيطان من المُراهَقة والصّبيانِية..فهل هذه عائشة(رض) أو أن البخاري قد كذّب وَافتَرى(3)
- أفضلُ نساء النبي(ص)فاطمةُ(ع)ثم خديجةُ(ع)ثم مارية القِبطية أم إبراهيم..وَأَقَلُّهُنّ فضلا عَائِشَة(1)
- أفضلُ نساء النبي(ص)فاطمةُ(ع)ثم خديجةُ(ع)ثم مارية القِبطية أم إبراهيم..وَأَقَلُّهُنّ فضلا عَائِشَة(2)
أفضلُ نساء النبي(ص)فاطمةُ(ع)ثم خديجةُ(ع)ثم مارية القِبطية أم إبراهيم..وَأَقَلُّهُنّ فضلا عَائِشَة(3) - نبينا؛{لعلىٰ خلق عظيم}{عن اللغو معرضون}..نبي البخاري والسلفية قائد جوقةموسيقيةللغناء ومزامير الشيطان(1)
- نبينا؛{لعلىٰ خلق عظيم}{عن اللغو معرضون}..نبي البخاري والسلفية قائد جوقةموسيقيةللغناء ومزامير الشيطان(2)
- ابن تيمية؛[من استمع لـلمغني والمزامير فقد عبدها]..وأمنا عائشةقد استمعت لـها فقد عبدتها وعبدت الشيطان(1)
- ابن تيمية؛[من استمع لـلمغني والمزامير فقد عبدها]..وأمنا عائشةقد استمعت لـها فقد عبدتها وعبدت الشيطان(2)
- ابن تيمية؛[من استمع لـلمغني والمزامير فقد عبدها]..وأمنا عائشةقد استمعت لـها فقد عبدتها وعبدت الشيطان(3)
- ابن تيمية؛[من استمع لـلمغني والمزامير فقد عبدها]..وأمنا عائشةقد استمعت لـها فقد عبدتها وعبدت الشيطان(4)
- ابن تيمية؛[من استمع لـلمغني والمزامير فقد عبدها]..وأمنا عائشةقد استمعت لـها فقد عبدتها وعبدت الشيطان(5)
- قلنا وابن تيمية أكد..أن فضيحة[الرب الشاب الأمرد]..جاءت لتبرير وشرعنة المثليةالجنسية المردان[الحلوين](1)
- قلنا وابن تيمية أكد..أن فضيحة[الرب الشاب الأمرد]..جاءت لتبرير وشرعنة المثليةالجنسية المردان[الحلوين](2)